أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

|| حلقآت برنآمج نص هيك ونص هيك الجزء الثآني || بروآبط مبآشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

• هَمْسٌ •

avatar
[ مشرفة استديو فنون ~ ]
[ مشرفة استديو فنون ~ ]
بسم الله نبدأ وعليه نتوكل ..،‘




شخبآركم وعلومكم إن شاء الله زينـــــة ~> ولا نحووول

ووشمسوييين .. إن شاء الله تمآآم .. أنآآ تمآآم بشوووفتكم يالغوآآلي ~

..

نبذهـ عن البرنآآمج [ نص هيكـ‘ ونص هيكـ‘ ]




نص هيك ونص هيك ، الذي يُعدّ الأول من نوعه ..




حيث ستشاهدون مقالب خفيفة ومضحكة مع المنشدين الكرام

كثير من المنشدين من أكلوا الطعم … لذا ترقبوا هذه المقالب … مع اختلاف أذواقهم وطباعهم

المنشدين في هذا البرنامج سيظهرون بوجه آخر .. غير الذي عهدناهم عليه أمام المسرح والجمهور



البرنامج فكرته جديده وهو البرنامج الذي تم الإعلان عنه وهو ( أنا على الهوا ) وفكرة البرنامج أن يوهم المخرج أحد المنشدين أنه على الهواء مباشرة مع الناس ويكون قد رتب له مكالمات وهمية ويكون المنشد قد أكل المقلب وطبعا يتفاجأة هو بقصة البرنامج المباشر وتعالوا شوفوا انواع الإحراجات

{ طريقة الحفظ }
كليك يمين
حفظ الهدف باسم

يلآ ... نبدأ



الحلقة الأولى

حآمد الضبعآن

من هنـــــآآ





الحلقة الثآنية
احمد دعسان

من هنـــــآآ





الحلقة الثآلثة
عيد سعود

من هنـــــآآ





الحلقة الرآبعة
بلآل الكبيسي

من هنـــــآآ





الحلقة الخآمسة
موسى مصطفى

من هنـــــآآ


_________________
.


• هَمْسٌ •

avatar
[ مشرفة استديو فنون ~ ]
[ مشرفة استديو فنون ~ ]






الحلقة السآدسة
غسآن أبو خضرآ

من هنـــــآآ






الحلقة السآبعة
سعد الطلحة

من هنـــــآآ[/list]





الحلقة الثآمنة
معتصم بالله العسلي

من هنـــــآآ





الحلقة التآسعة
أسآمة الـحلبي

من هنـــــآآ





الحلقة العآشرة
عضو من فرقةالروآبي

من هنـــــآآ


_________________
.


• هَمْسٌ •

avatar
[ مشرفة استديو فنون ~ ]
[ مشرفة استديو فنون ~ ]




الحلقة الــ 11
(فرقة ابوملوح)

من هنـــــآآ





الحلقة الــ 12
(أحمد الكردي)

من هنـــــآآ



تمنيـــــآآتي لكم بمشـــــآآهدهـ ممتعة ..

مشرفة استديو فنون ~

• هَمْسٌ •


_________________
.


]||[ داخل برا ]||[

avatar
عضـو مجلس الإدآرة ~
عضـو مجلس الإدآرة ~
البرنامج مضحك يكتم الضحك

حتى أني لما شفت الحلقة الأولى لحامد الضبعان ضحكة عريضة ضحكت ضحكة عريضة


_________________
(*) عضو مجلس الإدارة (*) ]||[ داخل برا ]||[

[

• هَمْسٌ •

avatar
[ مشرفة استديو فنون ~ ]
[ مشرفة استديو فنون ~ ]
]||[ داخل برا ]||[ كتب:البرنامج مضحك يكتم الضحك

حتى أني لما شفت الحلقة الأولى لحامد الضبعان ضحكة عريضة ضحكت ضحكة عريضة

اي ، أضحك الله سن جمييع المنشدين الي اضحكونا وقنآة شدآ وأهلهآآ .. يكتم الضحك

أنرررت موضوعي دآخل برآآ ..


_________________
.


6 @@@@ وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته @@@@ في الخميس سبتمبر 17, 2009 12:05 am

*~ ذوق و فـن ~*

avatar
عضـو مجلس الإدآرة ~
عضـو مجلس الإدآرة ~
أهلن مشرفتنا الموبدعة جيد ..

موضوع جميييييل خيتوو ..

صحيح اني ما تابعتهم ، لكن لفت انتبااهي بموضوعكِ .. انو أغلبهم غير مشهورين أو غير معروفين - على الأقل بالنسبة لي ^^" -

يسلــموووو خيتووو ، ماننحرم جديدكِ اللي آكيد بيكون أروع وأرووووع يا رائعة =) ~

سي يـآ ..> رغم شسمه وشسمه =q ،!!! هع !


_________________
..

لآ إلـهـ " إلآ " [.. أنت ..] / سُـبحـآنك ، إنيـ " كنتُ " من الظآلميـن ..

..

• هَمْسٌ •

avatar
[ مشرفة استديو فنون ~ ]
[ مشرفة استديو فنون ~ ]
*~ ذوق و فـن ~* كتب:أهلن مشرفتنا الموبدعة جيد ..

موضوع جميييييل خيتوو ..

صحيح اني ما تابعتهم ، لكن لفت انتبااهي بموضوعكِ .. انو أغلبهم غير مشهورين أو غير معروفين - على الأقل بالنسبة لي ^^" -

يسلــموووو خيتووو ، ماننحرم جديدكِ اللي آكيد بيكون أروع وأرووووع يا رائعة =) ~

سي يـآ ..> رغم شسمه وشسمه =q ،!!! هع !

أهلن فيك ~

الأجمل مرووورك وردك وربي نووورتي ~

الله يسلمك يالغلآآ ..

سي يآآ ..

بس‘ وش [ الشسمه والشسمه ] ..؟

خفت ! ~>


_________________
.


{ .. Hind ..!

avatar
عضـو مجلس الإدآرة ~
عضـو مجلس الإدآرة ~
..

نص هيك و نص هيك ،

برنآمج مقآلب مضحك ^^!

شكرآ همس لطرحك ~


{ .. Hind ..!


_________________
ـ


• هَمْسٌ •

avatar
[ مشرفة استديو فنون ~ ]
[ مشرفة استديو فنون ~ ]
{ .. Hind ..! كتب:
..

نص هيك و نص هيك ،

برنآمج مقآلب مضحك ^^!

شكرآ همس لطرحك ~


{ .. Hind ..!

العفووو غلآتي ..❀

همس ..


_________________
.


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى